رقم الهاتف

+962 (79) 715-0386

موقع العيادة

مستشفى ابن الهيثم، عمان - الأردن

عيادة د. سماحة

جراحة الدماغ والأعصاب والعمود الفقري والحركات اللاإرادية

العيادة في سطور

تأسست عيادتنا في مستشفى ابن الهيثم تحت اسم “عيادة د. سماحة“، وهي مكرسة لتقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية في مجال جراحة الدماغ والأعصاب والعمود الفقري. نحن متخصصون في علاج أورام الدماغ دون جراحة باستخدام تقنية الجاما نايف، بالإضافة إلى علاج مشاكل العمود الفقري والانزلاق الغضروفي بالمنظار، وعلاج مرض الباركنسون باستخدام المحفزات الكهربائية الدماغية.

تقنيات متقدمة وعلاج بدون جراحة

في عام 2015، تم تحديث مركز الجاما نايف بإدخال جهاز Perfexion Gamma Knife، مما زاد من نسبة النجاح وعدد الأمراض التي يمكن علاجها. هذه التقنية المتقدمة تسمح بإجراء العلاجات بدقة متناهية تصل إلى 0.1 ملم، مما يقلل من الآثار الجانبية ويمكن الوصول لأورام الدماغ والعمود الفقري بدون جراحة. يعتمد العلاج على تحديد الحدود الخارجية للورم بواسطة التصوير المغناطيسي أو الطبقي المحوري أو القسطرة الشريانية الثلاثية الأبعاد، ثم توجيه حزم شعاعية مركزة من نوع جاما إلى الهدف داخل الدماغ.

خدمات شاملة ورعاية متميزة

نحن نقدم رعاية شاملة وشخصية لكل مريض، مع فريق طبي متخصص ذو خبرة عالية. نسعى دائمًا لتطوير وتقديم أحدث العلاجات الطبية لضمان أفضل النتائج لمرضانا. خبرتنا تمتد لأكثر من عشر سنوات، مما جعلنا نستقطب مرضى من داخل وخارج الأردن. نجاح العيادة وسمعتها المتميزة أدى إلى تحقيق نتائج مرضية ورفع البسمة على وجوه مرضانا.

خبرة واسعة وسمعة دولية

تجذب عيادتنا المرضى ليس فقط من الأردن، بل من دول أخرى أيضًا، وذلك بفضل سمعتنا الممتازة ونجاحنا في تقديم علاجات فعالة ودقيقة. نحن فخورون بتقديم خدماتنا للمرضى من مختلف الجنسيات وتوفير رعاية صحية متميزة تلبي احتياجاتهم.

كادر العيادة الطبي

د. محمد سماحة

مستشار جراحة الدماغ والأعصاب والعمود الفقري، مستشار جراحة الباركنسون والحركات اللاإرادية، مستشار علاج أورام وأمراض الدماغ بالجاما نايف.

د. مازن سماحة

متخصص في جراحة العمود الفقري بالتداخل المحدود والمنظار، جراحة الباركنسون والحركات اللاإرادية بالكي وزراعة المحفزات الكهربائية الدماغية، معالجة أورام الدماغ وألم العصب الخامس والتشوهات الشريانية الوريدية بدون جراحة بأشعة الجاما نايف.

شركات التأمين المعتمدة