العلاجات

الجاما نايف

توفر هذه التكنولوجيا معالجة آمنة لأورام الدماغ و ألم العصب الخامس و التشوهات الشريانية الوريدية ، دون جراحة و دون تخدير و بجلسة واحدة فقط

مرض الرعاش (الباركنسون)

علاج مرض الباركنسون جراحياً ، بالكي أو زراعة المحفزات الكهربائية الدماغية

مرض ديستونيا

مرض الدستونيا
علاج مرض الدستونيا بالكي أو زراعة المحفزات الكهربائية الدماغية

متلازمة توريت

علاج متلازمة توريت بزراعة المحفزات الكهربائية الدماغي

الانزلاق الغضروفي القطني

علاج الانزلاق الغضروفي القطني بالمنظار

الجراحة المصوبة خزعة بالدماغ

خزعة الدماغ بالجراحة المصوبة الثلاثية الابعاد
وفرت هذه التكنولوجيا الوصول الآمن لأي نقطة بالدماغ و أخذ الخزعات دون احداث أي ضرر

الجراحة المجهرية

أفضل علاج لوجود كتلة داخل الجمجمة ، سواء كان ورمًا حميدًا أو خبيثًا ، هو الاستئصال الجراحي الكامل لتلك الكتلة.

اورام الغدة النخامية

الغدة النخامية هي غدة صماء ، مما يعني أنها تفرز هرموناتها مباشرة في الدم. هذه الغدة هي مركز السيطرة على معظم الهرمونات في الجسم.

ورم العصب السمعي

تقع القناة السمعية العظمية الداخلية في قاعدة الجمجمة. عندما ينمو ، فإنه يضغط على الأعصاب ، مما يؤدي إلى طنين الأذن وزيادة فقدان السمع.

الأورام السحائية

النسيج السحائي هو الغطاء الذي يحيط ويحمي الدماغ ويغطي الجمجمة. ينمو الورم السحائي من هذه الطبقة الرقيقة. معظم الأورام حميدة والقليل منها خبيث.

الورم القحفي البلعومي

ينمو ورم الدماغ الخلقي الحميد من بقايا الخلايا البدائية ويبقى في فراش الدماغ أثناء نمو الجنين.

الاورام الدماغية الانتقالية

ورم دماغي من الخلايا يخرج من الورم الخبيث الأصلي من أي ورم في الجسم وينتقل عبر مجرى الدم حتى يصل إلى الدماغ.

الأستسقاء الماغي

زيادة تجمع السائل الدماغي النخاعي داخل التجاويف البطينية للدماغ يزيد من ضغط حجرة الدماغ مما يتسبب في تلف أنسجة المخ.

الورم السحائي بالجيب الكهفي

ورم ينمو من الغلاف السحائي الدماغي في قاعدة الدماغ حول أو داخل الجيب الكهفي الذي يؤثر على عضلات العين.

مضخة الباكلوفين لتصلب الاطراف

التهابات النخاع الشوكي والدماغ مما يجعل المريض يجد صعوبة في الحركة والمشي والتوازن ، وقد يصاب بألم شديد.

علاج خلخلة الفقرات بالتداخل المحدود

يتم بهذه التكنولوجيا تثبيت الفقرات المصابة بوضع البراغي و القضبان المعدنية دون احداث جروح كبيرة

الانزلاق الغضروفي الصدري

قد تكون أورام العظام الفقرية حميدة ، مثل الأورام التي تؤثر على أنسجة العظام أو أنسجة الغضاريف أو أنسجة الأوعية الدموية مثل الورم الأرومي العظمي.

vertebral bone tumors

الاتصال الشرياني الوريدي